أفضل 10 بودرة لاخفاء فراغات الشعر

شارك (ي) المقال عبر

يعتبر تساقط الشعر مصدر قلق لكثير من الناس منهم  الرجال والنساء ، خاصة عندما يكون هناك بعض المساحة كبيرة أو واضحة  أو صلع دائري في الرأس و خصوصا في المقدمة  ، حيث أحد أظهرت الاستطلاعات أن ما يقارب ثلاثة و أربعين بالمئة من نسبة  الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع  يوافقون على أنهم سيفقدون بعضًا منهم سحر الشخصية و الجاذبية ، لذلك هناك الكثير من الحلول التجميلية لحل مشكلة تساقط الشعر المستعصية ، وقد اخترنا لك في هذا المقال أفضل 10 بودرة لاخفاء فراغات الشعر و الصلع عند النساء و الرجال. 

 عن بودرة  اخفاء فراغات الشعر 

هي عبارة عن بودرة مصنوعة من ألياف يمكن تصنيعها وبيعها بألوان مختلفة لتناسب ألوان الشعر المختلفة. يتم تعبئة هذا المسحوق في علبة أو رشاش  ، و كل ما عليك فعله هو “رش” جزيئات الألياف على المناطق الفارغة من الشعر ، وستختفي هذه الجزيئات على الفور وتندمج مع الشعر الأصلي ، و يظهر  مكانه بشكل  طبيعي جداً.  

ومع ذلك ، يجب مراعاة أنه يجب عليك غسل شعرك بانتظام عند استخدام هذا المسحوق ، حيث أنه سيمنع مسامات الشعر من  التنفس  ، وقد يؤدي إغلاق هذه المسام إلى تفاقم مشكلة تساقط أو صلع  الشعر بدلاً من علاجه  .  

أفضل 10 بودرة لاخفاء فراغات الشعر

هناك العديد من أنواع الباودر في السوق التي يمكن استخدامها لإخفاء فراغات الشعر والتي استحدثت  لأنها حل سريع  و مؤقت حيث يمكن أن يجعل الشعر يبدو مثالياً لكل من الرجال والنساء.

وهنالك العديد من الأنواع من  منتجات العناية بالشعر التي لا تتأثر بالتعرق أو الرياح أو المطر ، وتتوافر منتجات العناية بالشعر بألوان مختلفة ومناسبة لجميع أنواع الشعر .

بودرة كابوكي لاخفاء فراغات الشعر

ألياف تعبئة الشعر من كابوكي هي الحل الأمثل لمن يعانون من تساقط الشعر ويريدون تعبئة الفراغات التي سببها و نتائج سريعة ومضمونة. يأتي من التركيبة الفريدة لنبتة القطن المغربي وأكسيد الحديد الطبيعي ليجعلها تبدو طبيعية  ، وهو مصنوع من ألياف طبيعية آمنة لفروة الرأس ، ولا يحتوي على أي أصباغ أو مواد حافظة أو مواد كيميائية  ، ومناسب للرجال والنساء وجميع أنواع الشعر ، و هناك مجموعة متنوعة من الألوان يمكنك الإختيار من بينها ، ويمكن استخدامها طوال اليوم دون أن تتأثر بالعوامل الخارجية. 

و حصل هذا المنتج على تصنيف 4 نجوم على موقع أمازون . 

الإمارات : http://amzn.to/3aFBwYj

 السعودية  : http://bit.ly/3aHk2L8

بودرة ديكسي لاخفاء فراغات الشعر

يوفر مسحوق البودرة Dexe المصنوع من الألياف حلاً خارقًا ، حيث  يلتصق بفروة الرأس كما يصبح  يمثل جزء من الشعر الطبيعي ، ولا يترك أي أثر عند وضع المنتج على  يديك ثم على الشعر ، فهو ليس لزجًا أو دهنيًا ، وهو آمن تمامًا ويمكن استخدامه مع منتجات العناية بالشعر الأخرى.

كما حصل المنتج على تصنيف 4.3 على موقع أمازون ، و بالمقارنة مع المنتجات الأخرى ، فهي تحتوي على تركيبة قوية وسعر أقل.

 الإمارات : http://amzn.to/3dAG6Jn

السعودية  : http://bit.ly/3sh4a8m

بودرة سكين دكتور لاخفاء فراغات الشعر

تخلق ألياف بودرة سكين دكتور  المظهر الأنيق والجذاب للشعر الخفيف و الفارغ ، وهو  مناسب لجميع الأعمار ، ويحتوي على ألياف الكيراتين العضوية ، ويمكنه بسهولة ملء فراغات الشعر ، و تعتبر البودرة مقاومة  للمطر والعرق والهواء بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، وبالتالي تحسين نمو الشعر ،  كما  أنه يتشابك بشكل طبيعي مع الشعر ولا يلتصق عند لمس الشعر.

كما حصلت بودرة سكين دكتور  على تصنيف 5 نجوم على موقع أمازون للتسوق . 

الإمارات : https://amzn.to/3qJdTUh

السعودية : http://bit.ly/3kbOuAa

بودرة توبيك لاخفاء فراغات الشعر

مسحوق توبيك هو الاسم الآخر الذي يُشار إليه غالبًا على أنه أفضل بودرة لتغطية فراغات الشعر ، فتركيبته الفريدة مشتقة من تركيبة ألياف الكيراتين  والتي تساعد على تغطية المناطق ذات الألوان الفاتحة والفراغة من فروة الرأس بشكل فعال ، وتحتوي على مادة تلتصق بقوة بفروة الرأس فيبدو الشعر  بشكل طبيعي.

  كما أن بودرة توبيك حاصلة على 4.2 كتقييم لها في متجر أمازون  . 

الإمارات : https://amzn.to/3kjdN3t

السعودية  : http://bit.ly/2NK4Ofw

بودرة بودرة اخفاء فراغات الشعر لويس بيان

يمكن لبودرة لويس بيان  أن تغطي الشعر الخفيف و آثاره ،  مثل الفراغات و الصلع ،  من خلال  دمج المنتج مع  الشعر ، فإنه يساعد على جعل الشعر يبدو أكثر كثافة  و بفضل مستخلصاته الطبيعية والكيراتين ، فهو يعتني بالشعر ولا يسبب له أي ضرر ،  و يتوفر منه خمسة ألوان مختلفة يمكنك الإختيار من بينها   ، و لذلك ، فهو يساعد على خلق مظهر طبيعي في منطقة التطبيق  . 

بخاخ لوريال لاخفاء فراغات الشعر

لوريال باريس هي شركة فرنسية مكرسة للعناية بالبشرة والشعر ، وهي من أشهر الماركات التجميلية الرائدة  حول العالم ؛ يمتاز بخاخ لوريال بتغطية الفراغات وتلوين جذور فروة الرأس بلون أصلي مستقر ، إلى أن يتم  غسل الشعر  بالشامبو فيختفي اللون.

كما أنهمنتج عالي الجودة لا يضر بفروة الرأس ، و تركيبته خفيفة الوزن لا تترك أي لزوجة على الشعر ، و لا يحتوي على الأمونيا أو البيروكسيدات أو الأصباغ الصناعية ،  و يتوفر منه  ثمانية ألوان وهي مناسبة لجميع أنواع الشعر ، وويعتبر سهل الاستخدام ، يجف على الفور ، وسهل الدمج مع الشعر الأصلي  . 

 و بخاخ الشعر  من لوريال حاصل على تصنيف 4.4 نجوم على أمازون  . 

الإمارات : http://amzn.to/2NtgJ1u

السعودية  : http://bit.ly/3up8jbU

 

يمكن لهذا المستحضر التجميلي الياباني الممتاز أن يغطي الشعر آثار الشعر الخفيف والصلع ، و يوفر حلاً مثاليًا للأشخاص ذوي كثافة الشعر المنخفضة ، وهو مناسب للرجال والنساء في أي مرحلة كانوا من مراحل تساقط الشعر ،  كما يوجد  العديد من الألوان للاختيار من بينها  . 

الإمارات : https://amzn.to/3aFhTjk

السعودية  : http://bit.ly/3qNNR2o

 بودرة سوناتا لاخفاء فراغات الشعر

ألياف الشعر سوناتا هي أفضل منتج لتغطية الصلع و الفراغات في الشعر ، حيث يمكنها أن تغطي هذه الفراغات  في غضون 30 ثانية ، وممتازة لحل مشاكل الشعر الخفيف ، كما  إنه مستحضر تجميلي مؤقت ، وليس عامل علاجي يتكون من الكيراتين المصنوع من الألياف النباتية المضادة للبكتيريا ولا يسبب مشاكل في فروة الرأس أو انسداد المسام ، لذلك فهو يعتبر من أفضل الحلول للأشخاص الذين يعانون من  تساقط الشعر. 

كيرا لوكس لاخفاء فراغات الشعر

توفر باودر كيرا لوكس حلاً مثاليًا للأشخاص ذوي كثافة الشعر المنخفضة في غضون 15 ثانية  ، حيث تعمل على   زيادة في كثافة شعر  .يستخدم هذا المنتج للرجال والنساء ، اعتمادًا على خصائصه الفريدة في تغطية الفراغات و الصلع ،  و تتوفر بألوان عديدة يمكنك الإختيار منها  . 

الإمارات : http://amzn.to/3buQQWV

بيفر Beaver  

وهي ألياف صبغة الشعر بالكيراتين هي محلول تجميلي مثالي يمكنه تغيير مظهر الشعر الخفيف في وقت قصير  ، حيث  يتم لصق ألياف الشعر الموجودة في العلبة  بالشعر الأصلي ، مما يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وامتلاء بشكل طبيعي  ، دون ترك أي بقايا ، خاصة بعد تثبيتها لها تأثير في مقاومة الرياح والأمطار والعرق.


شارك (ي) المقال عبر

1 thought on “أفضل 10 بودرة لاخفاء فراغات الشعر”

Leave a Comment

Your email address will not be published.