افضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا

افضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا : عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر

شارك (ي) المقال عبر

أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا

إن العثور على افضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا لتثق فيه وفي قدراته، وتشعر بالطمأنينة معه أمرا ليس بالسهل، كما تشير الأبحاث إلى أن وجود مستشفى يشعرك بالراحة قد يكون حاسمًا لرفاهيتك وتقبلك للعلاجفصحتنا أغلى ما نملك ، فلذلك من المهم جداً أن نحافظ عليها ونودعها في حفظ الله وفي حفظ مكان متميز.

  الجزء الأهم في اختيارك الأمثل هو الدكتور الأكثر خبرة ، كما أن المكان المناسب الذي يضفي على نفسيتك الراحة له دور كبير لنتائج أفضل. فعليك اختيار المكان الذي لا يزعجك و بالتأكيد يعمل على رفع روحك المعنوية.

العيادة المعروفة للدكتور جينك هي مشهورة من أجل الدكتور  ايمراه جينك ويعتبر هذا أمر غير عادي نوعاً ما في دولة تركيا. فما السر وراء هذا الشهرة وهذا التميز ؟

عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر في تركيا

تم إنشاء المركز الطبي للطبيب  ايمراه جينك في سنة 2007، حيث أنه يعد من أهم وأحسن المراكز لزراعة الشعر في تركيا خلال 10 سنوات . وهناك العديد من الزوار الذين يترددون على عيادة الطبيب جينيك كل سنة، لإجراء عملية زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المعنمدة من طرف العيادة.

افضل مستشفى لزراعة الشعر
افضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا

هي عيادة ذات مستوي متقدم في قلب اسطنبول بتركيا، العيادة قامت باكثر من 8000 الاف عملية زراعة ناجحة بتقنية الاقتطاف FUE، مع زراعة ما يقرب من 4,000 إلى 5,000 بصيلة في المتوسط، أضف إلى ذلك عمليات زراعة شعر الجسم BHT، كذلك زراعة الحاجب واللحية، كما أنه يعمل على إصلاح ما أفسده الاخرين في عمليات زراعة الشعر المختلفة.

من هو مالك عيادة الدكتور جينيك لزراعة الشعر Emrah Cinik ؟

  • تم تسمية عيادة الدكتور جينيك باسم مالك العيادة و هو الدكتور إيمره جينيك،
  • إيمرة جينك من مواليد 1977 في تركيا.
  • تعلم الطبيب Emrah Cinic في كلية الطب بجامعة أولوداغ التركية تخصص الطب من سنة 1996 إلى سنة2002.
  • عمل في مدينة بورصة سنة 2002 في مجال التجميل .
  • أسس مركزه الطبي للتجميل في عام 2007.
  • يعمل الطبيب Emrah Cinic في عمليات معالجة تساقط الشعر وزراعته في أكبر المستشفيات التي تم ترخيصها من وزارة الصحة لسنة 1995.كما أنه يعمل على تقدييم الخدمات في 19 مركز طبي ومستشفى.
  • لقد حضر المؤتمر السنوي العالمي الرابع والعشرين للجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر “ISHRS” في لاس فيغاس في أمريكا من الثامن والعشرون من  سبتمبر حتى الأول من  أكتوبر لسنة 2016.
  • عملت عيادة الطبيب  ايمراه جينك على ما يزيد عن 8,000 عملية لزراعة شعر.
  • كما أنها عيادة الدكتور  ايمراه جينك قامت بما يزيد عن 9,000 من العمليات التجميلية كزراعة الثدي والتجميل للأنف وشد البطن وشفط الدهون .

التقنيات الموجودة في عيادة الطبيب ايمره جينيك Emrah Cinik

ما هي التقنيات الأكثر استخدامًا؟

تشمل أكثر تقنيات استعادة الشعر شيوعًا في مستشفى الدكتور إمراه جينيك للشعر ما يلي:

  • زراعة الشعر بالاقتطاف

تتضمن هذه التقنية طفيفة التوغل استخراج وحدة جرابية بمساعدة محرك دقيق يقوم بعمل شقوق بين 0.6 مم و 1.20 مم. هذه هي التقنية الأكثر تقدمًا في زراعة الشعر في تركيا.

  • زراعة الشعر بتقنية DHI

تتضمن هذه التقنية زراعة شعر مباشرة باستخدام نفس طريقة الاقتطاف كما هو الحال مع تقنية FUE. يقوم الطبيب باستخراج بصيلات الشعر باستخدام محرك دقيق ولكنه يقوم بزرعها باستخدام قلم زرع (قلم تشوي

  • زراعة الشعر بالصفير

هذه التقنية أيضًا طفيفة التوغل وفعالة بشكل لا يصدق ، وتقريباً نفس طريقة FUE الكلاسيكية. الاختلاف الوحيد هو في شفرات المحرك الصغير ، وهي مصنوعة من الياقوت ، بدلاً من الفولاذ التقليدي. هذا يجعل الشقوق أكثر دقة وأدق بشكل ملحوظ.

  • زراعة شعر اللحية

يتم إجراء عملية زراعة شعر اللحية في تركيا مثل زراعة شعر FUE الكلاسيكية. إنها عملية جراحية للمرضى الخارجيين لا تتطلب سوى ساعتين ، اعتمادًا على عدد الطعوم التي تحتاجها للزراعة.

  • زراعة شعر الحاجب

يتم إجراء زراعة شعر الحاجب في تركيا أيضًا باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر بتقنية FUE ، حيث تؤدي هذه الطريقة إلى أفضل النتائج ، وهي الأقل توغلاً.

أيًا كانت تقنية زراعة الشعر التي تختارها وفقًا لاحتياجاتك ، يمكنك التأكد من أن أفضل مستشفى الدكتور إمراه سينيك للشعر سيوفر لك أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن حواجز اللغة ، حيث أن فريق الجراحة وفريق العمل بأكمله متعدد اللغات ، حتى يتمكنوا من التواصل بسلاسة مع المرضى الدوليين.

. كيف تتم عملية زراعة الشعر في عيادة د. ايمرة جينيك؟

مستشفى الدكتور امراه جينيك هي أفضل مستشفى لزراعة الشعر و هي عيادة مهنية لزراعة الشعر في تركيا ، حيث يمكنك استعادة شعرك في يوم واحد ، وتعزيز ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك. يعتبر الدكتور  ايمراه جينك خبيرًا في عمليات زراعة الشعر ، وسيتأكد من أن الإجراء الخاص بك يسير بسلاسة تامة.

كما هو الحال في أي مكان آخر ، يتم إجراء عملية زراعة الشعر في عيادة الدكتورة  ايمراه جينك في يوم واحد كما ذكرنا.

أثناء الإجراء ، يأخذ الطبيب بصيلات الشعر من المواقع المانحة ويزرعها في المواقع المستقبلة – كل ذلك في جلسة واحدة.

المنطقة المانحة هي منطقة لا تتأثر عادةً بتساقط الشعر ، مثل الجوانب والجزء الخلفي من رأسك ، في حين أن المواقع المتلقية هي مناطق الصلع حيث تريد استعادة شعرك.

يبدأ الإجراء بالتخدير الموضعي ، لكن الطريقة التي يتم إجراؤها في الواقع تعتمد على التقنية التي تريد أن يستخدمها الطبيب ، أو الطريقة التي يقدرها الطبيب على أنها الأفضل لاحتياجاتك.

مميزات عيادة الطبيب جينيك Emrah Cinik

ما هو افضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا؟ بالتأكيد مستشفى إيمراه جينك
  • أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا للدكتور  ايمراه جينك هي الخيار الأمثل لمن يبحث عن المكان الأكثر ثقة للقيام بعمليات زراعة الشعر المتطورة .
  • استعد إطلالتك الشابة مع د. إيمرة جينيك.
  • الدكتور  ايمراه جينك هي أفضل مستشفى الدكتور جينيك لزراعة الشعر ومقرها اسطنبول ، تركيا. يحمل مركز التجميل الطبي هذا ترخيصًا طبيًا من وزارة الصحة ، لذلك يمكنك التأكد من أنك ستضع ثقتك في أيدي أمينة إذا قررت الزيارة لإجراء عملية زراعة الشعر.
  • د. Emrah Cinik يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر منذ أكثر من عقد ، ولديه أيضًا خبرة واسعة في إصلاح الندبات الشريطية
  • إنه طبيب جماليات طبي يبذل قدرًا لا يُصدق من الشغف والجهد والصبر للتأكد من أن كل فرد من مرضاه يحصل على ما يبحثون عنه بالضبط. من خلال استعادة شعرك في جلسة واحدة فقط ، بغض النظر عن التقنية الجراحية التي يستخدمها ، يمكنه تعزيز ثقتك بنفسك وتغيير حياتك تمامًا..
  • تتمتع عيادة الطبيب  ايمراه جينك بالجودة في التقنيات التي يستخدمونها والمعدات والدكاترة الأكثر تميزاً.
  • ما يميز عيادة الطبيب  ايمراه جينك أن الأسعار مناسبة مقارنة مع الإمكانات الضخمة والمتطورة التي يقدمها المركز.
  • تقوم العيادة بعمل تحليل الشعر بشكل مجاني، ويتم استلام النتائج خلال يوم واحد ، كما أنه هنالك ضمان للشعر المرزوع لمدة عشر أعوام .

المقال التالي : أفضل الزيوت لإنبات الشعر وتكثيفه بسرعة


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.