أفضل 5 دول في زراعة الشعر

أفضل 5 دول في زراعة الشعر

شارك (ي) المقال عبر

تعد زراعة الشعر حلاً طويل الأمد للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع ، قد يختار العديد من الأشخاص هذا الأسلوب لعلاج تساقط الشعر بشكل دائم بسبب المظهر الأفضل والتعافي السريع ومتطلبات الصيانة المنخفضة، تختلف تكلفة حل استعادة الشعر هذا حسب الدولة التي يختار المرضى إجراء عملية الزرع فيها، وفيما يلي أفضل 5 دول في زراعة الشعر في العالم ، بناءً على الأسعار وجودة الخدمة الطبية الشاملة.

زراعة الشعر في تركيا

بالنسبة للعديد من المرضى ، تعتبر تركيا الوجهة المفضلة لعمليات زراعة الشعر، بالمقارنة مع دول مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، تفتخر الدولة بالعيادات المختلفة، وخاصة في اسطنبول التي تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار مخفضة بشكل كبير.

وتعتبر تجارب زراعة الشعر في تركيا هي أحد الأسباب التي تدفع السياح من الدول الأوروبية إلى السفر لتركيا لاجراء زراعة شعر بجودة عالية.

يختلف سعر عمليات زراعة الشعر في تركيا حسب العلاج المختار،  FUT (زرع وحدة المسام) و FUE (استخراج وحدة البصيلات) هما الإجراءان المفضلان في تركيا ، الفرق هو أنه مع FUT، يقوم جراح زراعة الشعر بإزالة الشريط الذي يتم أخذ بصيلات الشعر الفردية منه وزرعها.

بينما في FUE يتم استخراج كل بصيلة وزرعها من المنطقة المانحة، يعتمد أفضل شكل لزراعة الشعر على مجموعة متنوعة من الظروف ، إلا أن مرافق زراعة الشعر المتخصصة في تركيا توفر كلا الخيارين.

عادة ما تكون عمليات زراعة الشعر في تركيا أقل تكلفة من مرتين إلى ثلاث مرات مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى ، علاوة على ذلك ، طوال فترة إعادة التأهيل ، فإن اسطنبول والمدن الأخرى جذابة للغاية لقضاء إجازة في المدينة.

أفضل 5 دول في زراعة الشعر

زراعة الشعر في امريكا

تعتبر زراعة الشعر ، مثل العديد من الإجراءات في الولايات المتحدة ، مكلفة للغاية ؛ ستنتهي بدفع مبلغ كبير من المال ، لا تعد زراعة الشعر علاجًا جراحيًا كبيرًا ، على الرغم من حقيقة أنها قد تكلف ما يزيد عن 8000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة ، حيث يبدأ النطاق من 6000 دولار أمريكي ، حسنًا ، لا يهم مقدار التكلفة إذا حصلت على أفضل نتيجة في أقصر وقت ممكن ، حيث تقدم الولايات المتحدة الامريكية تقنيات حديثة جدا في زراعة الشعر وذلك بالاضافة الى الخدمة الممتازة والنتائج الرائعة التي يتحاكى بها من قاموا بمثل هذه العمليات ، سواء كان ذلك في المستشفيات او العيادات الخاصة ، في النهاية ستحصل على نتيجة ممتازة جدا ومرضية بعيدا عن التكلفة الباهظة.

زراعة الشعر في كندا 

تعتبر كندا من اولى الدول ايضا في جودة عمليات زراعة الشعر ، يتم تحديد تكلفة زراعة الشعر FUE وهي زراعة الشعر بالاقتطاف بكندا من خلال كمية بصيلات الشعر المطلوبة للنتيجة المرجوة ، تبدأ الأسعار من 5،999 دولارًا في تورنتو ، أونتاريو ، كندا ، وتشمل العلاج بالضوء بعد الجراحة ، وعالي الطلاقة ، والعلاج بالضوء المنخفض ، والشامبو المغذي.

تعد زراعة الشعر بالاقتطاف في كندا  خيارًا رائعًا للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر إن لم تكن هي أفضل التقنيات المستخدمة في كندا بسبب العوامل الوراثية والتوقعات المعقولة لنتائج إجراءات زراعة الشعر واستعادته، بهذه التقنية ،  بالاضافة الى أنه يتم تقليل وقت الشفاء، حيث تعتبر عملية FUE قليلة التوغل ، مما يؤدي إلى فترة نقاهة سريعة ، على عكس تقنية Strip Graft السابقة ، والتي تترك ندبة خطية في مؤخرة فروة الرأس ، كما أنها تحسن من جاذبيتك وثقتك من خلال استعادة مظهرك الشاب.

أفضل 5 دول في زراعة الشعر

زراعة الشعر في السعودية

جميعنا لاحظنا بالفعل التطورات التكنولوجية التي تحققت في المملكة العربية السعودية خلال القرن الماضي ، مع احتلال الرياض الحصة الأكبر ، يعد الطب التجميلي من أكثر المجالات الطبية شهرة، على الرغم من المعايير المادية العالية لمعظم المواطنين السعوديين ، فإن التطور الذي توفره التكنولوجيا الحديثة يأتي بتكلفة باهظة ؛ معظمهم لا يستطيعون تحمل التكلفة الباهظة لعمليات التجميل في الرياض.

تعتبر المرافق الطبية التجميلية في المملكة العربية السعودية رمزًا لتقديم أحدث التقنيات الطبية وجذب الكوادر الطبية الأكثر كفاءة ، فضلاً عن توفير الرعاية الطبية بمستوى عالٍ من الترفيه لمرضاها القادمين لعمليات التجميل ، وكل هذا يأتي بتكلفة عالية ، زراعة  الشعر بالليزر هو العلاج التجميلي الأكثر شيوعاً ، حيث تتراوح أسعاره بين 500 ريال سعودي و 5600 ريال سعودي ، يعتبر علاج الشعر والجلد ثاني أكثر العلاجات التجميلية شهرة ، وتتراوح أسعاره بين 1300 و 5600 ريال سعودي.

تختلف تكلفة زراعة الشعر في الرياض باختلاف المريض وصحته وكذلك كمية البصيلات المزروعة ، تتراوح تكلفة زراعة الشعر في الرياض من 10.000 إلى 25.000 ريال سعودي (حوالي 2600 إلى 6600 دولار).

تتوفر في الرياض عمليات تجميل الأنف بالإضافة إلى زراعة الشعر. تختلف تكلفة عملية تجميل الأنف ، بعضها مسعّر إلى حد ما ، في حين أن البعض الآخر مكلف للغاية. تتطلب عملية تجميل الأنف قدرًا كبيرًا من المضاعفات الطبية التي يتحملها المريض ، مما ينتج عنه تكلفة تختلف باختلاف المريض ، يتراوح السعر من 2000 إلى 2500 ريال سعودي أي ما يعادل 5000 إلى 6500 دولار أمريكي تقريبًا.

زراعة الشعر في السويد

تتوفر جراحات زرع الشعر في عيادات ومستشفيات السويد ، حيث تتميز بأن جميع علاجاتها محمية بضمان ، دائما ما  يتوقع غالبية الرجال والنساء الذين يعانون من الصلع العميق بسبب تساقط الشعر الخلقي ، أنهم سيحصلون على نتائج ممتازة و جيدة بعد زراعة الشعر ، في عيادات ومستشفيات السويد لما توفره من تقنيات عالية مع مجموعة رائعة من خبراء التجميل والجراحين.

زراعة الشعر في السويد باهظة الثمن كما هو الحال في الدول المتقدمة الأخرى ، في السويد ، يمكنك إجراء جراحة الزرع بسعر مناسب ومعقول ، على الرغم من الحد الأدنى من النفقات ، يتم تقديم نتائج عالية الجودة في النهاية ، السويد هي الدولة الأوروبية التي تعتبر الأكثر سلامًا في العالم ، لديها أفضل بنية تحتية للرعاية الصحية في أوروبا وتقدم العلاج المجاني للمرضى ، الحكومة السويدية مسؤولة عن توفير الرعاية الصحية الأساسية لجميع المواطنين من خلال الضرائب.

أفضل 5 دول في زراعة الشعر

تتوفر تقنيات استعادة الشعر في العديد من العيادات في جميع أنحاء السويد. تقوم كل من هذه العيادات بتقييم الرسوم بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل ،يعد نوع إجراءات العلاج المختارة مكونًا أساسيًا يؤثر على التكلفة. يوجد في السويد نوعان من عمليات استعادة الشعر ، الطريقة الجراحية الشريطية الكلاسيكية المعروفة باسم زرع وحدة البصيلات هي واحدة منها ،يتم استخدام شريط معدني لإزالة بصيلات الشعر من فروة الرأس في هذه الطريقة. في السويد ، تُستخدم حاليًا طريقة أخرى ، وهي استخراج وحدة البصيلات ، على نطاق واسع. يتم اقتلاع بصيلات الشعر من فروة الرأس واحدة تلو الأخرى في هذا العلاج.

هناك جانب آخر يؤثر على التكلفة المتوقعة بالكامل وهو الجراحون ، في السويد ، يتقاضى الجراحون الذين يتمتعون بخبرة سنوات طويلة ودرجة متخصصة في جراحة زرع الأعضاء رسومًا أكثر من الأطباء ذوي الخبرة الأق ، توجد أيضًا حاسبات رسوم بيانية على الإنترنت يمكن استخدامها لتقدير تكلفة الزراعة في السويد ، ومع ذلك ، فإن هذه الطعوم لا تؤدي دائمًا إلى نتائج حقيقية ، نتيجة لذلك ، يوصى باستشارة جراح لتقدير دقيق لتكلفة العلاج ، في العيادات السويدية ، الاستشارة الأولية مجانية ، لذلك يمكن للمرضى القدوم وطلب المساعدة من الجراح.


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.