أفضل 5 مراكز زراعة الشعر في تركيا

شارك (ي) المقال عبر

تحتل تركيا مركزًا دوليًا مهمًا في مجال الطب التجميلي و السياحة التجميلية ، و تجذب عشرات الآلاف من الأشخاص من دول مختلفة في العالم كل عام لإجراء العديد من العمليات التجميلية و الجراحية ، و خاصة زراعة الشعر و علاج تساقط الشعر و عمليات أخرى. يوجد عدد كبير من مراكز زراعة الشعر في تركيا ، بالإضافة إلى زراعة الشارب واللحية.

أفضل 5 مراكز زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر زراعة الشعر للرجال تساقط الشعر

تشتهر معظم مراكز زراعة الشعر في تركيا باستخدام تقنيات زراعة الشعر المعروفة (مثل زراعة الشعر ، و تقنيات الاستخلاص ، و تقنيات زراعة الشعر) ، بينما تستخدم المراكز الأخرى تقنيات حديثة و مختلفة (مثل زراعة الشعر الفورية و زرع الشعر الطويل) مشهور.

ما هي المعايير التي يتم فيها اختيار مراكز زراعة الشعر في تركيا ؟

عمليات زراعة الشعر
  • المكان الموجود به المركز .
  • الاخصائيين و الطبيين الذين يعملون به و الدرجة الحاصلين عليها .
  • مدة الخبرة العلمية التي يتصفون بها في هذا المجال بالتحديد .
  • كمية عمليات التجميل التي قاموا بها .
  • رأي الاشخاص الذين زاروا تلك المراكز و قاموا بإجراء عمليات تجميل بها .
  • حصول المركز على ترخيص من وزارة الصحة ساري المفعول و أوراقه ثبوتية و قانونية 100%
  • يجب أن يقوم المركز الطبي بالتحقيق في سبب تساقط الشعر من خلال تحليل و فحص المريض ، و مناسب لسبب تساقط الشعر أو عدم ملاءمته و كيفية علاج السبب ، و التأكد من أنه مرشح جيد للعملية.
  • يجب على المراكز الطبية متابعة التطورات في مجال تكنولوجيا الشعر ، مما يؤدي إلى اختيار التقنيات المناسبة لحالة كل مريض.
  • ضمان توفر المرافق المجهزة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة و أفضل الأنظمة الطبية المتعلقة بالتخدير و التعقيم و النظافة و الرعاية الصحية.

أهمية عمليات زراعة الشعر :

عملية زرع الشعر لديها القدرة على علاج مشاكل نمو الشعر ، و تخفيف العبء على العديد من الأشخاص الذين يعانون من الشعر المجوف أو التشوهات و الإصابات التي تعوق نمو الشعر. لذلك ، تعد عملية زرع الشعر مهمة للغاية للقضاء على المظهر الناجم عن مشاكل النمو و تساعد على استعادة الصورة الطبيعية ،  يمكن لزرع الشعر أن يعمل على :

أهمية عمليات زراعة الشعر :
  • إخفاء صور تساقط الشعر لدى الذكور ، سواء في الجزء الأمامي من الرأس أو الجزء العلوي من الرأس أو الصلع على الجانبين
  • قلل الخط الأمامي ، خاصة بالنسبة للنساء اللاتي تراجعن عن خط الشعر الأمامي.

لماذا تعد تركيا من أفضل الدول في زراعة الشعر ؟

تقدم العديد من عيادات زراعة الشعر في تركيا للعملاء خدمات أخرى ، مثل خدمات السفر و الإقامة في فنادق خمس نجوم ، والهدف من ذلك هو جعل المرضى يستمتعون بالسفر لعلاج مرضي ، ويوفر له الكثير من الراحة والرفاهية.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا :

مركز تركي ويز لعمليات التجميل :

هو مركز دولي متخصص في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا ، والمركز هو واحد من الأماكن القليلة التي لديها مجموعة من المرافق الجراحية المتميزة التي تعمل وفقًا للمعايير الدولية. يحرص المركز دائمًا على تقديم جميع الأساليب الجراحية و الطبية المهنية بالإضافة إلى جذب فريق خبراء تجميل عالمي المستوى مع خبرة واسعة في كل مجال مهني.

ليس ذلك فحسب ، فإن الشخص المسؤول عن المركز يتبع أيضًا خطى مركز التجميل العالمي ، مما يضمن تجربة الإقامة الفريدة للمريض ، بما في ذلك الأفراد والخدمات والمرافق وطرق التطهير ، على أساس علمي دقيق وموظفين مساعدين في جميع المرافق.

أهم ما يميز تركي ويز :

  • يعمل المركز بأفضل طرق زراعة الشعر العالمية بالأجهزة الحديثة والمتطورة .
  • يوجد لدى المركز أحدث الأجهزة الطبية التي تقوم بتسهيل ودقة عملية زراعة الشعر بما فيها جهاز موتور الزراعة واقلام خاصة بذلك .
  • أما عن التكلفة التي يقدمها المركز في مجال زراعة الشعر فهي تبدأ من 1500 $ .
  • يقدم المركز رحلة سهلة منذ وصولك الى مطار تركيا حتى دخولك الفندق الذي يكون المركز قد وفره لك .
  • يوجد لدى المركز فريق طبي يعمل بشكل جماعي ومتعاون وايضا ذا خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر .

مركز الدكتور يتكين باير الطبي لزراعة الشعر :

يمكننا أن نسمي هذا المركز اختراع في مجال زراعة الشعر. إنه واحد من أفضل وأشهر المراكز في تاريخ تركيا ، حيث يأتي عشرات الآلاف من العملاء القادمين من خارج تركيا لزراعة الشعر كل شهر. هذا بسبب خبرته الطويلة ، فقد احتل قائمة أول مراكز زراعة الشعر التي أنشئت في تركيا.

أسس الدكتور يتكين باير المركز بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية ، واكتسب خبرة واسعة من خلال إجراء أكثر من 1000 عملية زرع شعر ناجحة. ناهيك عن الخبرة التي اكتسبها من جراح دولي (أوغوز نافيد) أثناء وجوده في كاليفورنيا ، عندما كان عمره 10 سنوات تقريبًا.

مميزات المركز :

  • خدمات البريد الإلكتروني وإرسال صور الحالة دون الذهاب إلى المركز لإبلاغ المريض بجميع الخدمات التي يمكن للمركز توفيرها له. والاستشارة المجانية.
  • حجز تذاكر الطيران وتوفير خدمات النقل المريحة للمرضى طوال فترة إقامتهم في تركيا .
  • توفير مترجم لمرافقة المريض من وقت وصوله إلى المطار للسفر مرة أخرى
  • أفضل وظيفة يقدمها مركز Ytkin هي تزويد كل عميل بحقيبة علاجية بعد الانتهاء من الإجراء ، والتي تحتوي على الأدوية والمسكنات التي قد يحتاجها المريض بعد الجراحة.
  • تأكد من متابعة العملاء لمدة 12 شهرًا للتحقق من نتائج العملية. بالإضافة إلى تقديم خدمة الرد على جميع استفسارات المرضى في أي وقت عبر الهاتف أو الموقع الإلكتروني ، ومتابعة تطور العملية دون الذهاب إلى المركز.

مركز الطبيب جينيك :

يحتوي المركز على نسبة كبيرة من العملاء حول العالم و حصل على تصنيف 4.9 أو أعلى، بناءً على آراء العملاء الذين سبق لهم إجراء جراحة زرع الشعر في المركز.

تم تصنيف المركز كواحد من أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم من خلال إحصاء حقيقي.

مركز الطبيب جينيك

مميزاته :

  • يخضع المركز لوزارة الصحة مباشرة من رقابة و مسؤولية .
  • يعد من أفض مراكز زرع الشعر في تركيا .
  • يتمتع فريقه الطبي بقدرته الكبيرة من ناحية الكفاءة والمهارات في عمليات زرع الشعر بشكل خاص .

مركز الدكتورة سيلدا :

يستخدم مركز سيلدا أحدث تقنيات زراعة الشعر ، بما في ذلك: تقنية FUE. تعتمد زراعة الشعر المباشرة ، التي تسمى DHI ، على استخدام غرسة choi المطورة في مجال زراعة بصيلات الشعر دون فتح القناة أولاً.

مركز رويال هير :

مركز رويال هير واحد من أقدم مراكز زراعة الشعر في العالم باستخدام تقنية التقاط FUE ، والتي تم تطويرها من قبل خبراء الجراحة التجميلية في هذا المجال. لطالما التزم المركز الملكي لتصفيف الشعر بتقديم جميع التقنيات الحديثة والأدوات الدقيقة في مجال جراحة زرع الشعر من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية.

سيتابع الفريق الطبي التابع للمركز الملكي لتصفيف الشعر بعناية الأبحاث والبحوث التي أجريت في مجال زراعة الشعر لمواكبة هذه التطورات وتوفير جميع التقنيات والمعدات الحديثة التي يبحث عنها العملاء لضمان أفضل نتائج هذه العمليات الجراحية. كما سيتلقى مركز رويال هير الطبي دورات تدريبية لإتقان جميع الأساليب التي تم تطويرها في مجال زراعة الشعر .


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.