افضل 10 مكواة شعر واسعارها

شارك (ي) المقال عبر

سواء كانت مكواة فرد الشعر الخاصة بك  قد تعرضت للتلف أو الكسر    أو كنت ترغب في التجديد إلى أفضل مكواة شعر جديدة يمكنها أن تبقي شعرك مستقيماً وبدون تجعد لفترة أطول ، فهناك العديد من مكاوي الشعر منها ما هو للشعر الكثيف أو المجعد أو الطويل أو الناعم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل مكواة للشعر ، سنستعرض هنا  أفضل 10 مكواة للشعر. 

افضل 10 مكواة شعر

1. مكواة شعر بروفيشنال KAREX PROFESSIONAL GLIDER

يُظهر جهاز فرد الشعر KAREX Professional GLIDER أن الاسم التجاري لها نادر ، لكن هذا لا يعني دائمًا انخفاض الجودة ، و أيضًا  لإنه أرخص بكثير من العديد من أدوات تمليس الشعر عالية الجودة ، ولكن لا يزال بإمكان هذه المكواة المسطحة توفير نتائج ممتازة لفرد الشعر  ، و يمكن لها  أن تجعل الشعر مستقيماً وبشكل طبيعي أكثر ، و  تتيح لك اللوحة أيضًا تجعيد شعرك  ، بحيث يمكنك استخدام أداة تصفيف الشعر هذه الواحد  التنوع في المظهر. 

افضل 10 مكواة شعر واسعارها

ألواح مكواة  HSI Professional مصنوعة من خليط من السيراميك الصلب والتورمالين  ، حيث  يمكن للخليط هذا الحفاظ على درجة حرارة ثابتة وتنعيم الشعر بشكل أسرع ، و  تمنحك إعدادات التسخين المختلفة من 140 درجة فهرنهايت إلى 450 درجة فهرنهايت تحكمًا أكبر في تصفيف شعرك ، مما يجعلها أداة تمليس مثالية للعديد من أنواع الشعر.

يمكن للأشخاص ذوي الشعر الخفيف استخدام المكواة لكن على  درجة حرارة منخفضة ، بينما يمكن للأشخاص ذوي الشعر الكثيف زيادة درجة الحرارة لضمان نفس تأثير التنعيم.  

السعودية  : https://amzn.to/354P933

2. مكواة شعر T3 – SINGLEPASS X STYLING IRON

إذا لم يكن السعر يمثل مشكلة بالنسبة لك ، فهذا الطراز من مكاي الشعر مميز حقًا ،  حيث يعتبر  عرض الصفيحة الخزفية للمكواة المسطحة T3 SinglePass X 1.5 بوصة أكبر من المتوسط ​​الذي يبلغ 1.5 بوصة ، كما يمكنها فرد الشعر بسرعة وتقليل عدد التمريرات على نفس الخصلة ، وبالتالي تقليل احتمالية تلف الشعر. 

تحتاج مكواة فرد الشعر عالية التقنية هذه إلى 30 ثانية فقط لتسخينها ، وهي مصممة للشعر الطويل أو الكثيف أو الخشن والذي يصعب تسريحه ، والذي قد يكون عنيدًا بعض الشيء. 

و إذا كان هدفك من تجديد المكواة الخاصة بك  هو التعامل مع الشعر الصعب بسرعة ، فقد يكون هذا المكواة هو الخيار الأفضل . 

3. مكواة الشعر انفنتي برو بروفيشنال INFINITI PRO BY CONAIR

مثل المكاوي البخارية تعتبر أدوات تمليس الشعر البخارية هي الأقل استخدامًا ، تعتبر مكواة البخار عمومًا أكثر فائدة للشعر لأنها توفر المزيد من الرطوبة وتجعل عملية التمليس أقل جفافاً وضرراً على الشعر.

 على الرغم من أن مكواة البخار تبدو رائعة ، إلا أن كونير تصنع مكواة بخار إنفينيتي برو أيون البخارية ذات الأسعار المعقولة ، والتي يمكن أن تسخن في 30 ثانية ولديها خمسة إعدادات لدرجة الحرارة ، تصل إلى 455 درجة فهرنهايت.

سطح التورمالين الخاص بهذه المكواة البخارية مغطى بصفيحة من السيراميك وبها 3 أمشاط قابلة تعمل على سحب الشعر ،  مما يسمح لك بتمشيط شعرك أثناء التصفيف. 

السعودية : https://amzn.to/33Cavoa

4.مكواة شعر سيراميك CHI TOURMALINE CERAMIC

تعتبر هذه  المكواة المسطحة أكثر شيوعًا  من غيرها من أدوات تمليس الشعر ، حيث  تم استخدام CHI للعناية بالشعر وصنعت مصفف شعر من السيراميك التورمالين ثلاثة في واحد ، والذي لا يحتوي فقط على طبقة من السيراميك الداخلي المسطح ، بل يحتوي أيضًا على طبقة منحنية حول الأسطوانة الخارجية.

وتزيد الطبقة الدائرية  من إمكانات التجعيد   ، مع الحد أيضًا من تشابك الشعر  التي تحدث غالبًا عند استخدام أدوات التجعيد و التمليس المسطح العادي. 

5. مكواة الشعر الخشن REVLON ONE-STEP HAIR DRYER & STYLER

لقد حظي مجفف الشعر ومصفف الشعر بخطوة واحدة بآلاف المعجبين ، الشركة المصنعة لمجفف الشعر الكبير هي Revlon المكون من خطوة واحدة وفرشاة الشعر الحرارية ،  من المتوقع أن تمنحك الفرشاة  قوة مجفف الشعر بأدوات تصفيف دقيقة  ،  و لن تتشابك الشعيرات ليس فقط  الرطبة بل و الجافة أيضًا و  يمكنها تنعيمها وترويضها في نفس الوقت . 

السعودية : https://amzn.to/3LLVfpW

6. مكواة الشعر بروفيشنال XTAVA PROFESSIONAL HAIR STRAIGHTENER

بالنسبة لمن لديهم شعر كثيف ، تبدو فكرة “التصفيف السريع” في الغالب بمثابة حلم مستحيل لمن يعانون من هذا الشعر ،   ومع ذلك ، فإن الشعر الأملس  ليس بالضرورة أن تكون محصورة لمن  لديهم شعر ناعم ، خاصة عندما يكون لديك أدوات تصفيف ، حتى الشعر الأكثر سمكًا وتجعدًا مثل Xtava Pro يمكن استخدامه . 

مكواة فرد الشعر مزودة بلوحة مزدوجة العرض يمكنها تغطية المزيد من مناطق الشعر  في وقت أقصر ، وتتيح تقنية الأشعة تحت الحمراء تسخينًا سريعًا وموحدًا ، والذي يبدأ من الداخل ويحافظ على صفيحة خزفية صلبة ، و هذه الألواح مطلية بالتورمالين للمساعدة في تقليل التجعد ومنحك تأثيرًا لشعرك  أنيقًا ولامعًا.  

7. مكواة شعر بروفيشنال KARMIN G3 SALON PROFESSIONAL HAIR STRAIGHTENER

الشعر الناعم عرضة بشكل خاص للتلف بسبب الحرارة ، وقد يصعب الحفاظ على أي نوع من أنواع الشعر الناعم من تأثيرات الحرارة و التي لا بد من استخدامها  ، لكن  لحسن الحظ ، هناك أدوات تمليس مثل Karmin G3 خصيصًا للشعر الناعم.

مكواة فرد الشعر من السيراميك الصلب المطلي بالتورمالين ، حيث  يوفر السيراميك تسخينًا منتظمًا ، مما يمنع البقع الساخنة وتقلبات درجة الحرارة ، حتى تتمكن من تمليس شعرك بأمان ، كما يمكن أن يزيد التورمالين اللمعان ويساعد في الحفاظ على الشعر المجعد. 

8.مكواة الشعر بيبي ليس BABYLISS HAIR STRAIGHTENING IRON

على الرغم من أن بعض أدوات تمليس الشعر صغيرة الحجم بحيث لا يمكن تسخينها استخدامها  بكفاءة ، إلا أن Babyliss لها هذه وظائف و المميزات و ذات حجم صغير ، لذا يمكنك الحصول عليها حتى أثناء السفر.

يمكن Babyliss تقريب بوصاتها من  فروة الرأس ، وبالتالي سحب الشعر من الجذر إلى الأطراف ، كما  إنه خفيف ومضغوط ، بطول ست بوصات فقط ، لذلك يمكن وضعه بسهولة في حقيبة اليد، و  تأتي مع حقيبة سفر مقاومة للحرارة للتخزين ، لذا يمكنك حزمها واستخدامها مباشرة قبل فرد شعرك أو بعده. 

السعودية : https://amzn.to/3LOrghd

9. مكواة فرد الشعر كورال من دايسون DYSON CORRALE FLAT IRON

لا يتعين عليك الإعادة على خصلة الشعر مرة أخرى عند استخدام هذا الجهاز،  مما يعني أن هناك فرصة أقل للضرر الحراري ،  الجهاز  مصنوع من سبائك النحاس والمنغنيز ومقسّم إلى 15 قطعة صغيرة لتشكيل شعرك بطريقة انسيابية ، و تحافظ الأداة على ثلاثة إعدادات للحرارة (330 و 365 و 410 درجة) ويمكنها ضبط الحرارة 100 مرة في الثانية في كل مكان . 

السعودية : https://amzn.to/36ssL4n

10. مكواة الشعر REMINGTON PRO

تحتوي مكواة ريمنجتون برو 2 بوصة على صفيحة بحجم 2 بوصة يمكنها فرد المزيد من الشعر مرة واحدة ، و عند الحديث عن الوقت ، يمكن لتقنية السيراميك ذو النوع الحريري  المدمجة تسخين وفرد الشعر بشكل ملحوظ في 15 ثانية. 

السعودية : https://amzn.to/3I6Bnf0


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.