دليل زراعة الشعر في المانيا : التكلفة و النتائج

شارك (ي) المقال عبر

عندما تقرر إجراء زراعة الشعر في المانيا فأنت على الطريق الصحيح، حيث تعتبر ألمانيا رائدة في زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف FUE، بالإضافة إلى التكلفة المعقولة إلى حد ما. وتتميز ألمانيا بأفضل الأطباء في مجال زراعة الشعر والمدربين في عيادرات مرموقة في جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك ألمانيا عدد من المرافق الطبية الأكثر تقدما في اوروبا، والتي تحرص على استخدام بنية تحتية متطورة من أجل تطوير تقنيات حديثة لزراعة الشعر. وتتميز عيادات زراعة الشعر في المانيا بأسعارها التنافسية مع وجود جزم شاملة تعمل على جعل السفر لألمانيا لزراعة الشعر أسهل. حيث تشمل الانتقال من المطار، وترتيبات الإقامة، وخدمات العيادة.

زراعة الشعر في المانيا فرانكفورت

ان زراعة الشعر في المانيا فرانكغورت من أفضل الاختيارات، بفضل تواجد المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر على أحدث مستوى، وتعمل على تقديم أفضل النتائج باستخدام تقنية الاقتطاف. وفيما يلي افضل عيادات زراعة الشعر في المانيا فرانكفورت:

Nordwest Hospital

مستشفى نوردويست من أفضل مستشفسات المانيا المتعددة التخصصات، بما في ذلك زراعة الشعر. وقد تم اعتماد المستشفى من قبل الاتحاد الاوروبي، حيث حصلت على شهادة  ISO: 9001 لجودة الخدمات المقدمة على مدى 25 عاما. بالإضافة غلى توفير مترجمين لجميع اللغات لشرح كل الأمور المتعلقة بعملية زراعة الشعر.

University Hospital Frankfurt am Main

مستشفى جامعة فرانكفورت أم مين من افضل المراكز الصحية التي تقدم خدمات علاج وزراعة الشعر في ألمانيا بتقنية الاقتطاف.

زراعة الشعر في ألمانيا هامبورغ

في هامبورغ بألمانيا يمكنك إيجاد افضل المراكز الصحية والعيادات المتخصصة في زراعة الشعر مثل:

عيادة Kosmed Klinik

وهي عيادة للجلدية والتجميل تقدم خدمات زراعة الشعر تحت إشراف Dr. Hanieh Erdmann التي تمتلك 12 عاما من الخبرة في مجال زراعة الشعر بالاقتطاف، و17 عاما من الخبرة في مجال أبحاث الشعر. بجانب Dr Madiha Mahmood العضوة في جمعية أبحاث الشعر الأوروبية.

زراعة الشعر في المانيا

ويتم استخدم بدائل أخرى لزراعة الشضعر مثل حقن البلازما المنشطة لنمو الشعر (PRP)، والعلاج بالليزر حيث يمكن استخدام جهاز ليزر منخفض المستوى كعلاج لتساقط الشعر الناجم عن الجينات على وجه التحديد.

زراعة الشعر في ألمانيا دوسولدورف

عيادة Hairdoc

تعد عيادة Hairdoc من افضل العيادات في المانيا دوسولدورف، والتي تقدم خدمات زراعة الشعر تحت إشراف أطباء وجراحون متخحصصون في هذا المجال مثل الدكتور Frank Neidel، والدكتور Karin Leonhardt اللذان يشغلان منصب اعضاء في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر.

وتقدم العيادة حقن البلازما كبديل لزراعة الشعر بعد تدير حجم المشكلة في الشعر، كما أن أسعارها تنافسية حيث تبدأ من 4500 يورو لخطوط الشعر الصغيرة والمتوسطة. بينما تبدأ خطوط الشعر الكبيرة من 7000 يورو.

عيادة Kö-Hair

تقع عيادة كو هير في المانيا دوسولدورف، وتقدم خدمات زراعة الشعر تحت إشراف طاقم طبي ممتاز برئاسة كل من Dr Denis Alekseev, Dr Julia Hartl .

كما تقدم العيادة بداؤل لزراعة الشعر وعلاج ميزوثيرابي الذي يحارب تساقط الشعر لدى النساء والرجال، بالإضافة إلى منظار ثلاثي الأبعا لمعرفة حجم المشكلة في الشعر. وذلك ليس كل شيء؛ حيث تقدم العيادة خدمة صبغ الشعر المجهري والتي تعالج الصلع من خلال صبغ فروة الرأس.

زراعة الشعر في ألمانيا مانهايم

عيادة Augusta Beauty

عيادة Augusta Beauty من افضل العيادات التجميلية في المانيا مانهايم، والتي تقدم جميع الخدمات التجميلية مثل شفط الدهون وغيرها بجانب زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف. وذلك تحت اشراف طبيب ذو خبرة بيرة كث الدكتور ميد نيلز.

عيادة livahair

وهو مركز تجميلي شامل، يقدم خدمات زراعة الشعر تحت إشراف دكتور Ozgur Demir الذي ينتمي لتركيا أفضل البلاد في زراعة الشعر، وقد حصل دكتور اورغور على تدريبه في عيادات تركيا بالإضافة إلى تدريبه في ألمانيا. ما يجعله ذو خبرة كبيرة في هذا المجال تصل إلى 9 أعوام.

وتقدم العيادة زراعة الشعر بأحدث التقنيات مثل تقنية , وتقنية SAPPHIRE أو زراعة الشعر بالياقوت، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر وبديل زراعة الشعر PRP حقن البلازما لتحفيز نمو لشعر.

تكلفة زراعة الشعر في المانيا

تعد تكلفة زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف معقولة عند مقارنتها بالأسعار في أماكن مقل المملكة المتحدة، مع الجودة المنشودة تحت اشراف امهر الاطباء الذين يقومون باستخدام تقنية الاقتطاف والعمل عى تطويرها، ولكن هذا لا يمنع وجود عوامل تؤثر على تكاليف زراعة الشعر في المانيا مثل:

  • الطبيب والعيادة المختارة؛ حيث تقوم بعض العيادات في المانيا بتحديد سعر العملية بناء على عدد الخصلات التي سيتم زراعها في مقابل البعض اآخر الذي يقدم أسعارا قياسية.
  • تقنية FUE المختارة؛ إما بالياقوت أو الألماس _ بدلاً من الشفرات الفولاذية التقليدية – والتي اضفت فوائدكثيرة وزادت من معدلات نجاح العمليات.
تكلفة زراعة الشعر في المانيا
تكلفة زراعة الشعر في المانيا

ولكن يمكننا القو ان تكلفة زراعة الششعر في المانيا باستخدام تقنية الاقتطاف تبدأ من 4713 دولار امريكي. وقد تكون أعلى في السعر عن القيام بهذا الاجراء في تركيا الذي يبدأ من 950 دولار.

المقال التالي : افضل عيادات زراعة الشعر في تركيا


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.