عروض زراعة الشعر في تركيا 2021

عروض زراعة الشعر في تركيا 2021

شارك (ي) المقال عبر

تعتبر تركيا أهم وجهة سياحية لزراعة الشعر حول العالم، وذلك لما تتميز به من افضل عيادات لزراعة الشعر التي تستخدم تقنيات زراعة الشعر الحديثة والمطورة، كما أن عيادات تركيا تقدم للسياح العلاجيين افضل عروض زراعة الشعر في تركيا 2021، بالاضافة إلى تجارب زراعة الشعر الممتازة في هذا المقال سنتطرق الى عروض زراعة الشعر في تركيا.

عروض زراعة الشعر في تركيا

إذا كنت تفكر في إجراء عملية زراعة شعر لاستعادة شعرك ، فمن المحتمل أن تفاجئك النفقات في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة ، لكن عندما تفحص تكاليف وجودة الرعاية في عيادات اسطنبول تركيا ، ستدرك بسرعة أن هذا هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة والعملية.

لكن في المتوسط تكلف عروض زراعة الشعر في تركيا 2021 ما بين 1500 دولار و 3000 دولار ، على الرغم من أنك قد تحصل على نفس الدرجة من الخدمة مقابل 10000 إلى 15000 دولار في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو معظم الدول الأوروبية. ويمكنك الحصول على عروض افضل عيادات زراعة الشعر في تركيا من خلال زيارة موقعهم الالكتروني.

عروض زراعة الشعر في تركيا
عروض زراعة الشعر في تركيا

علاوة على ذلك، تم تصميم العديد من حزم الرعاية الطبية للأجانب، وهي تغطي عادةً جميع الخدمات اللوجستية والإقامة ونفقات السفر الأخرى. ومثال عليها الحزمات المقدمة من عيادة انفينتي التي تقدم افضل عروض زراعة الشعر في تركيا 2021 :

الحزمة الاقتصادية

سعر هذه الحزمة هو 1199 دولار بدلا من 1500 دولار

وتتضمن هذه الباقة:

  • زراعة مايصل إلى 5500 بصيلة من بصيلات الشعر
  • العلاج المتكامل
  • حقن البلازما PRP
  • مترجم خاص
  • وسيلة نقل
  • ضمان نجاح العملية

الحزمة الرئيسية

سعر هذه الحزمة هو 1399 دولار بدلا من 1700 دولار

وتتضمن هذه الحزمة:

  • زراعة مايصل إلى 5500 بصيلة من بصيلات الشعر
  • العلاج المتكامل
  • حقن البلازما PRP
  • مترجم خاص
  • وسيلة نقل
  • ضمان نجاح العملية
  • الإقامة في فندق 4 نجوم

الحزمة المتكاملة

سعر هذه الحزمة هو 1599 دولار بدلا من 1900 دولار

وتتضمن هذه الحزمة:

  • زراعة مايصل إلى 5500 بصيلة من بصيلات الشعر
  • العلاج المتكامل
  • حقن البلازما PRP
  • مترجم خاص
  • وسيلة نقل
  • ضمان نجاح العملية
  • الإقامة في فندق 5 نجوم
  • جولة سياحية في اسطنبول

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

هناك طريقتان جراحيتان رئيسيتان في مجال جراحة زراعة الشعرن وهي تشمل زرع وحدة بصيلات الشعر (FUT) واستخراج وحدة البصيلات (FUE) ، ولكن فيما يتعلق بالتطورات الجديدة ، فإن تقنية FUT غير مفضلة منذ السنوات الأخيرة ، زراعة الشعر بتقنية DHI هي طريقة من الجيل الجديد في مجال زراعة الشعر.

يمكن أيضًا اعتبار طريقة DHI كخيار أكثر فاعلية منذ بضع سنوات ، يمكن أن تكون طريقة FUE مثالية لأنها تغطي مساحات أكبر ، عند مقارنتها بطريقة DHI ، لكن طريقة DHI توفر معدلًا جيدًا لتحقيق كثافة أعلى.

تقنية FUT

يتم أخذ جزء من الجلد وفصله إلى مجموعات منفصلة من الوحدات المسامية تحت المجهر قبل زرعها في منطقة المستلم باستخدام إجراء FUT.

تقنية FUE 

في اسطنبول وتركيا ، تعتبر عملية FUE منتشرة وشائعة للغاية. يتم استخدام أداة الثقب لإزالة كل طعم شعر من المتبرع واحدًا تلو الآخر ، وتجنب التندب ، على عكس تقنية FUT التي تترك ندبة دائمة على المتبرع والمتلقي.

تقنية FUE Sapphire

في حين أن الياقوت حجر عالي الجودة معروف بصلابته ومتانته وتألقه ، يتم استخدام شفرات الياقوت في إجراء  FUE، يتم فتح القنوات الصغيرة والرقيقة جيدًا باستخدام الياقوت ، وتكون الطعوم أقل تلامسًا مع الجانب الخارجي ، وهناك فرصة أقل لتلف الأنسجة ، ووقت الاسترداد أقصر.

تقنية DHI

زراعة الشعر بتقنية DHI هي نوع مختلف من زراعة الشعر بالاقتطاف ، مع التمييز الرئيسي هو الطريقة التي يتم بها زراعة الشعر، يتم تشكيل شقوق في جميع أنحاء فروة الرأس مع إجراء FUE ، ويتم زرع وحدات جرابية في هذه الشقوق ، لا توجد شقوق مطلوبة مع طريقة DHI لأنه يتم استخدام أداة حاصلة على براءة اختراع أثناء كل عملية زرع على فروة الرأس ، يمكن أيضًا استخدام نظام زراعة الشعر الآلي مع هذا النهج.

أفضل عيادات زراعة الشعر بتركيا

HairNeva Clinic 

هي عيادة دولية تقدم تقنيات وأساليب زراعة الشعر واستعادته للناس في جميع أنحاء العالم ، في عيادة زراعة الشعر Hairneva ومستشفى Fulya Acibadem ، تعد جميع المعدات والأدوات والأجهزة متطورة ويتم استخدامها على أساس فردي ، تقدم العيادة فحوصات متابعة مجانية لمدة عامين بعد زراعة الشعر ، بالإضافة إلى الاتصال المباشر بالمرضى على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

منصة استعادة الشعر العالمية VIP Jet AirWay Services متاحة في العيادة ، كما أن لديها أكثر الأسعار تنافسية في اسطنبول وتركيا.

Safeer Hair Clinic

عيادة  Safeer  للشعر هي مزود عالمي للتقنيات المتطورة وإجراءات العلاج في زراعة الشعر والجراحة التجميلية وجماليات الأسنان.

تتمتع عيادة سفير للشعر بخبرة تزيد عن 15 عامًا في العمل مع المرضى من جميع الأعراق ، بما في ذلك الأفراد من شمال أوروبا والعرب ، وهي مجهزة بأحدث التقنيات الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، أكملت العيادة أكثر من 25000 عملية جراحية ناجحة.

عند مقارنتها بالمستشفيات الأخرى عالية الجودة في إسطنبول وتركيا ، تقدم العيادة أفضل التكاليف ، على الرغم من حقيقة أن جميعها لديها معايير متطابقة عالية التقنية وجودة الخدمة.

عيادة Bravo 

عيادة برافو للشعر هي مؤسسة جديدة تقدم خدمات دولية ممتازة وعلاجات العيادة ، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والموظفين المتفانين ، يعمل بها الدكتور أوزان باليك وهو جراح مشهور حصل على شهادة البورد الوطني في عام 2008 من جمعية الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية التركية.

في عام 1993 تخرج من كلية الطب بجامعة كوكوروفا بدرجة في الطب ، بعد الانتهاء من دراسته الأساسية في كلية الطب ، تخصص في الجراحة المجهرية الترميمية كتخصصه. منذ عام 2010 ، يقدم الخدمة لمرضاه في عيادته الخاصة في اسطنبول.


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.