ا الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا : الدكتور يتكين باير-Dr. Yetkin BAYER

شارك (ي) المقال عبر

من هو الدكتور يتكين باير – Dr. Yetkin BAYER؟

هذه هي المشكلة التي تواجه الكثير من الناس. هناك العديد من المنتجات التي تم تطويرها لمحاربة تساقط الشعر ، لكنها لم تكن قادرة على مواجهة اختبار الطبيعة والتقدم في السن أو الشيخوخة. لقد نجح العلم في علاج هذا المرض في الآونة الأخيرة من خلال اكتشافهم لعمليات زراعة الشعر مؤخرًا. هذا حلم تحقق لكثير من الناس الذين يعانون من جائحة تساقط الشعر. الدكتور يتكين باير متخصص في هذا المجال وهو أحد افضل دكتور زراعة شعر في تركيا. كان ذلك في العام التاسع عشر والتسعين عندما أجرى أول عملية زراعة شعر له في تركيا.

يتكين باير لزراعة الشعر

  • دكتور يتكين باير لزراعة الشعرهو أخصائي جراحة زراعة الشعر الحائز على جائزة ، وقد أكمل دراسته في T.U. كلية الطب ، ثم خدم بشكل مستمر جراحات التجميل الطبية في الولايات المتحدة لمدة عشر سنوات. أسس الدكتور يتكين باير عيادات دكتور باير التي تدير وتخدم عمليات زراعة الشعر والبلاستيك والتجميل في اسطنبول ، تركيا.
  • يتكن باير لزراعة الشعر الخفيف يعرض عملية زراعة الشعر في تركيا من بين حلول تساقط الشعر التي لا حصر لها والمتوفرة اليوم ، ربما تكون الطريقة الأكثر استخدامًا هي زراعة الشعر واستعادته. هناك العديد من تقنيات استبدال الشعر المختلفة التي يمكن أن يستفيد منها كل من الرجال والنساء ، بما في ذلك زراعة الشعر وزراعة الشعر بشكل دائم. تعتمد طريقة استعادة الشعر المستخدمة بشكل أساسي على مقدار تساقط الشعر بالإضافة إلى الظروف الخاصة لكل مريض.
  • يتكن باير لزراعة الشعر هو أخصائي جراحة زراعة الشعر الحائز على جائزة و افضل دكتور زراعة شعر في تركيا، وقد أكمل دراسته في T.U. كلية الطب ، ثم خدم بشكل مستمر جراحات التجميل الطبية في الولايات المتحدة لمدة عشر سنوات. أسس الدكتور يتكين باير عيادات دكتور باير التي تدير وتخدم عمليات زراعة الشعر والبلاستيك والتجميل في اسطنبول ، تركيا.

خبرات الدكتور يتكين باير تركيا

الدكتور يتكن باير لزراعة الشعر
الدكتور يتكن باير لزراعة الشعر – افضل دكتور زراعة شعر في تركيا
  • يقدم الدكتور يتكين باير ، الموجود في ليفنت ماهاليسي ، إسطنبول ، تركيا ، إجراءات علاج تساقط الشعر للمرضى من بين إجمالي 6 إجراءات متاحة ، عبر تخصص واحد مختلف. حاليًا ، لا توجد معلومات تسعير لإجراءات علاج تساقط الشعر لدى الدكتور. يتم إجراء جميع الإجراءات والعلاجات من قبل الأخصائي الرئيسي في المستشفى ، ولديهم العديد من الاعتمادات المعترف بها ، بما في ذلك

ISHRS – الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر

TTB – الجمعية الطبية التركية

  • الدكتور يتكين باير – 24 عاما من الخبرة في زراعة الشعر في تركيا
  • عضو ISHRS منذ عام 2016 ، يعمل الدكتور باير حاليًا في عيادات الدكتور باير وهو أحد المتخصصين الدوليين الأكثر صلة في تركيا.
  • اختار أن يركز حياته المهنية في مجال جراحة الصلع دائمًا على إرضاء المرضى أولاً وإبقاء نفسه على اطلاع دائم بأخبار مجاله
  • من أصول تركية ، ولد الدكتور باير في اسطنبول عام 1966 وتخرج في الطب من جامعة تراكيا عام 1991.
  • في عام 1994 ، اتخذ قرارًا بالانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، كاليفورنيا ، ليكون قادرًا على التخصص في الطب التجميلي. هنا يمارس بعض عمليات زراعة الشعر ويثري مهاراته من خلال حضور الندوات الهامة والفعاليات الطبية التي تقام في كل من تكساس وكاليفورنيا.
  • في عام 2003 قرر افتتاح عيادته الحالية في اسطنبول ، عيادات الدكتور باير ، حيث يعمل حاليًا جنبًا إلى جنب مع 3 أطباء لزراعة الشعر: الدكتور نويان سوالب ، والدكتور حسن يوكسيل ، والدكتور فاتح بوراك.
  • خلال حياته المهنية ، أجرى أكثر من 10000 عملية جراحية بالإضافة إلى أكثر من عشرين عامًا من الخبرة لمرضى من جميع أنحاء العالم. من بين الجوائز التي حصلنا عليها نذكر جائزة وزارة الصحة وكذلك الجمعية الطبية التركية

عيادة الدكتور يتكن  باير – كيف نعمل؟

  • هي جزء من ميديكال بارك ، وهي 29 مجموعة مستشفيات معتمدة من ISO-JCI تم تطويرها في 19 مدينة تركية.
  • وفقًا لإجراءات التدخل لدينا ، تتم ممارسة جميع شقوق فتحات القناة حصريًا من قبل أمهر المتخصصين لدينا. يعد الاهتمام بمرضانا أمرًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا ، لذلك نختار عدم إجراء أكثر من مريضين يوميًا.
  • تتوفر استشارات مجانية بعد الجراحة في أي وقت لكل مريض يخضع لعملية جراحية.
  • متخصصون في عمليات الزرع بتقنية FUE (التي يتم إجراؤها فقط من فروة الرأس وليس بما في ذلك الشعر من أجزاء أخرى من الجسم) لزراعة الشعر ولكن أيضًا للحواجب واللحية.
  • حريصون على حماية المنطقة المانحة قدر الإمكان ، ولهذا السبب لا نتجاوز حدًا أقصى قدره 4500 وحدة جرابية في كل جلسة ، وبالتالي يتجنبوا أيضًا التطور المحتمل للنخر.
  • علاوة على ذلك ، من أجل ضمان الطبيعة الجمالية للنتيجة النهائية والقضاء على مشاكل ما بعد التدخل ، يتم استخدام تقنية Oblique Simi-Lateral (OSL) في عيادتنا.

تحدث إلى الدكتور يتكين باير لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لجراحة زراعة الشعر. يمكن أن يحسن بشكل كبير شعورك العام بالرفاهية وكذلك ثقتك بنفسك ومظهرك العام.

قم بزيارة www.yetkinbayer.com/en/ لمزيد من المعلومات.

تجارب الدكتور يتكين باير

المقال التالي : تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2021


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.