أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

شارك (ي) المقال عبر

أفضل جراحي زراعة الشعر في تركيا

إن كنت تبحث عن مكان مناسب لزراعة الشعر، فتركيا هي أفضل مكان يمكنك اختياره؛ حيث يمكنك إيجاد أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، وذلك يعود إلى ضم تركيا أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا ذوي الخبرة في مجال زراعة الشعر.

كما تتميز عيادات زراعة الشعر في تركيا بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر، لتقديم أفضل النتائج، وبأسعار تنافسية مع  غيرها من الدول، وفيما يلي سوف نقدم لك أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا:

دكتور جانسل أوزتورك – Guncel Ozturk

واحد من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، تخرج في كلية الطب من جامعة اسطنبول عام 2003 في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، وبعد ذلك أكمل دراسته التخصصية ليصبح جراح تجميلي في زراعة الشعر.

وتكميلا لدراسته، فقد حصل الدكنور جانسييل على اعتماد الجراحة التجميلية الأوروبية في بلجيكا وفرنسا، ويمكنك الاطمئنان وانت بين يديه كونه طبيب خبير لمدة أكثر من 13 عام في مجال زراعة وترميم الشعر.

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا
أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

يعمل الطبيب جانسل أوزتورك في عيادة Hairneva المتخصصة في زراعة الشعر، كما يعمل لدى المستشفى الخاص ذات المستوى العالمي في تخصص زراعة الشعر وهي مستشفى Acibadem Fulya في اسطنبول. ويمكنك التواصل مع الطبيب جانسل أوزتورك لزيارته في عيادة HairNeva Clinic، في العنوان التالي:  (Dikilitaş Mahallesi، Hakkı Yeten Cd. No: 23، Besiktas، Istanbul، hairneva.com)

وتعد عيادة Hair Neva من أفضل العيادات على المستوى الدولي في مجال زراعة الشعر، حيث تستخدم أحدث التقنيات حول العالم، وما يميز هذه العيادة هو تقديمها لمتابعة مجانية لمدة عامين بعد إجراء عملية زراعة الشعر، بالإضافة إلى الاتصال المباشر بالطبيب طوال أيام الأسبوع بعد إجراء العملية. كما تقدم عيادة HairNeva خدمة الطيران السريع للعملاء VIP Jet AirWay Services، وكل ذلك بأفضل سعر في اسطنبول وتركيا ككل.

دكتور ايسين ايجلمز – Esin Egilmez

دكتور ايسين ايجملز متخرجة من كلية الطب جامعة هاستيب، وهي واحدة من الأطباء المشهورين والمتفوقين في مجال زراعة الشعر في تركيا، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 15 عاما في هذا المجال، كما أنها رئيسة الأطباء في عيادة Sapphire لزراعة الشعر.

ويمكنك زيارة دكتور ايسين ايجلمز في عيادة Sapphire Hair في العنوان التالي:  (İzzetpaşa Mahallesi Yeniyol Str. ، No: 3 ، Nurol Tower ، Floor 26 ، Sisli ، Istanbul ، sapphirehairclinic.com)، وتتميز العيادة باستخدام أحدث التقنيات والأساليب العلاجية المستخدمة حول العالم في الجراحة التجميلية، وزراعة الشعر، وتجميل الأسنان. حيث تقدم أفضل الخدمات بجودة عالية وأفضل سعر مقارنة بغيرها من المستشفيات.

وتعد العيادة من افضل عيادات زراعة الشعر والعمليات التجميلية حول العالم أخبرتها في هذا المجال منذ أكثر من 15 عاماً، قام فيها أفضل الأطباء بإجراء أكثر من 25 ألف عملية جراحية تجميلية ناجحة لأشخاص من مختلف الجنسيات والأعراق.

دكتور أوغوز كيران – Oguz Kayran

تخرج دكتور اوغوز كيران من جامعة أنقرة في كلية الطب عام 2001، كما أنهى دراسته، وتدريبه كجراح تجميل في مجال البحث الجراحة التجميلية في المستشفى العام في شيفيلد بالمملكة المتحدة.

ويعتبر الطبيب اوغوز كيران من أفضل أطباء زراعة الشعر التجميلية كونه يمتلك أكثر من 9 سنوات خبرة في هذا المجال، ويمكنك زيارة دكتور اوغوز كيران في عيادة CapilClinic الذي يعمل فيها رئيس الأطباء، في العنوان التالي: (Feneryolu، Bağdat Str.، 34724 Kadıköy، Istanbul، capilclinic.uk).

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا
أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

وتقع عيادة CapilClinic في أحد مستشفيات فلورنس نايتنجيل الخاصة التي تقوم باستخدام أحدث التقنيات الرائدة في عمليات زراعة الأعضاء تحت إشراف أطباء يملكون خبرة أكثر من 10 سنوات، متوفرين للضيوف خدمة الإقامة في فندق متعاقَد معها وهو فندق BroytSuites.

وتقدم عيادة CapilClinic أفضل خدمة عالمية في مجال زراعة الشعر، وكذلك خدمات العلاج بالخلايا الجذعية. وتقدم العيادة خدماتها في جميع الفروع المتواجدة في اسطنبول، والعديد من مدن المملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، والبرازيل، وألمانيا، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وكولومبيا.

دكتور اوزان بالك – Ozan BALIK

تخرج الطبيب الجراح أوزان بالك في كلية الطب جامعة كوكوروفا في عام 1993، ومن ثم تخصص في الجراحة المجهرية لعلاج الشعر وترميمه، كما أنه حاصل على شهادة البورد الوطني من قبل جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية في عام 2008.

ويعمل الطبيب أوزان بالك في عيادته الخاصة في اسطنبول المعروفة باسم عيادة Bravo hair، حيث افتتحها منذ عام 2010 وطوال هذا الوقت تقدم عمليات ناجحة في مجال زراعة الشعر وترميمه، وتقع العيادة في العنوان التالي: (Levent Mah. Çilekli Cad No: 10، Besiktas، Istanbul، bravohairclinic.com)، وهي من العيادات الحديثة التي تقدم خدمة عالية الجودة في زراعة الشعر، وتنفيذ أفضل علاجات طبية للشعر تحت إشراف فريق متخصص من الأطباء، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

دكتور محمد أردوغان – Mehmet Erdogan

واحد من أفضل أشهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر بتركيا، وقد تخرج الدكتور محمد أردوغان من كلية الطب بجامعة ديتيب، ومن ثم بدأ حياته العملية في مجموعة ميديكانا الصحية، حيث أصبح من أكثر الأطباء شهرة في مجال زراعة وعلاج تساقط الشعر. حيث يمتلك خبرة في هذا المجال تزداد عن 10 أعوام.

الدكتور جوكاي بيلجين – Gokay Bilgin

هو الطبيب المسؤول والمؤسس لواحدة من افضل عيادات زراعة الشعر في تركيا وهي Smile hair، تخرج الطبيب جوكاي بيلجين من كلية الطب في جراح باشا، وبعدها بدأ مسيرته المهنية في Medical park وكذلك مجموعة Medicana health، وأصبح واحداً من أوائل الأطباء الذين عملوا على تطوير زراعة الشعر. وعند اختيارك له تكون بين يدي طبيب لديه أكثر من 14 عاما من الخبرة في مجال علاج تساقط الشعر وزراعته.

أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا

ويمكنك التواصل مع الطبيب جوكاي بيلجين، والطبيب محمد أردوغان من أجل زيارة عيادة Smile hair في هذا العنوان: (Barbaros Mh.، Sen Sok. No: 10، Atasehir، Istanbul، smilehairclinic.com)، وهي أحد أشهر العيادات في اسطنبول تركيا التي تأسست عام 2018 بواسطة الطبيبين الذين استطاعوا الصعود بها في هذا الوقت القصير بواسطة خبراتهم وتطوير تقنيات زراعة الشعر بالاقتطاف لتقديم خدمة ممتازة.

المقال التالي : تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا


شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.