افضل عيادات زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

شارك (ي) المقال عبر

ما هي زراعة الشعر 

زراعة الشعر عبارة عن عملية تجميلية دقيقة لاستعادة الشعر، وتتم هذه العملية من خلال انتزاع الشعر من مؤخرة الرأس وزراعتها في الأماكن الخالية من الشعر ، بتقنيات حديثة ودقيقة، دون الحاجة إلى القيام بجرح أو غرز عميقة، وفي السطور التالية سوف نتناول كل ما يخص زراعة الشعر، و تجارب زراعة الشعر في تركيا.

أي أن عملية زراعة الشعر تعتبر إعادة توزيع لكمية الشعر، من خلال اقتطاف عدد من خصل الشعر من منطقة مانحة للشعر كمؤخرة الرأس، وتوزيع هذه البصيلات على الأماكن الخالية من الشعر. 

تجارب زراعة الشعر في تركيا
تجارب زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

لقد اكتسبت زراعة الشعر في تركيا شهرة كبيرة في مجال العلاجات التجميلية للنساء والرجال على حد سواء، حيث تعد تركيا من أفضل الدول المعنية بزراعة الشعر. ويعتبر تساقط الشعر من الأمور الاكثر إزعاجا لدى الرجال والنساء، خصوصاً إن كان الأمر مرضي ولا يتم علاجه من خلال الوصفات الطبيعية، او العلاجات الموضعية.

فإن كنت تعاني من الصلع الوراثي، أو تساقط الشعر بشكل كبير، أو تريدين الاستمتاع بشعر كثيف فعليك الحجز في افضل عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول في اقرب وقت، حيث تقع غالبية عيادات زراعة الشعر في تركيا في اسطنبول، ومن بعدها أنقرة وازمير. 

وتعتبر تركيا واحدة من أفضل الدول في مجال زراعة الشعر، لذلك فهي وجهة رائعة للسياحة العلاجية لزراعة الشعر من قِبَل الشرق الأوسط والخليج والدول الأوروبية، بسبب:

  • أسعار معقولة مقارنة بغيرها من الدول.
  • جودة عالية في زراعة الشعر من خلال استخدام أحدث التقنيات.
  • الرعاية الصحية  الممتازة مقابل تكلفة متوسطة.

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

تقنيات زراعة الشعر في تركيا جعلتها تقع في قائمة الدول الافضل في زراعة الشعر، حيث تفوقت تركيا في مجال زراعة الشعر من خلال استخدام ثلاث تقنيات حديثة. وذلك على النقيض من الدول الأخرى التي تستخدم تقنيتين فقط وهما؛ تقنية FUT وتقنية FUE.

كما قد استغنت اغلب عيادات زراعة الشعر في تركيا عن تقنية FUT لزراعة الشعر بسبب آثارها الجانبية، حيث تتسبب في حدوث ندوب واضحة في أماكن زراعة الشعر، واستبدلوها بتقنيات احدث والتي أظهرت نتائج جيدة وطبيعية. لذلك فإن تقنيات زراعة الشعر في تركيا هي:

تقنية FUT لزراعة الشعر

تشير تقنية FUE إلى زراعة الشعر بانتزاع الشعر (الاقتطاف)، وهي أكثر التقنيات شيوعاً في تركيا حيث بدأ استخدامها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وقد أحدثت ثورة في صناعة زراعة الشعر في جميع أنحاء العالم؛ حيث لا تتسبب في ظهور ندبات، ولا تحتاج إلى فترة نقاهة، وتقدم نتائج طبيعية للغاية.

follicular unit transplantation في هذه التقنية يقوم الطبيب المختص بقص شريحة من جلد مؤخرة أو جانب الرأس (الجزء المانح للشعر)، ثم يتم التقاط عدد من بصيلات الشعر، وبعد ذلك يقوم بزرع بصيلات الشعر في المناطق الصلعاء.

تقنية زراعة الشعر بالياقوت FUE

تعد تقنية زراعة الشعر بالياقوت FUE تقنية حصرية لزراعة الشعر في تركيا فقط، وهي تقنية حديثة تقدم نتائج طبيعية بجودة عالية وكثافة ممتازة للشعر؛ حيث أن الجهاز المستخدم لفتح القنوات التي يزرع فيها الشعر تكون مصنوعة من حجر الياقوت، مما يضفي الدقة والشفافية في عملية زراعة الشعر.

تقنية DHI لزراعة الشعر

تقنية Direct Hair Implantation تعتبر شائعة بشكل كبير في مجال زراعة الشعر في تركيا، وهي طريقة فعالة للغاية من خلال الوقت المستغرق في عملية زراعة الشعر؛ حيث انك لن تحتاج إلى فتح قنوات لزراعة الشعر بها، حيث يقوم الأطباء بزراعة بصيلات الشعر مباشرة دون الحاجة إلى خلق فتحات الزرع، منا يوفر في الوقت والمجهود.

وتتم زراعة الشعر بهذه التقنية من خلال استخدام أداة تشبه القلم، يتم إضافة بصيلات الشعر بها مسبقاً، ومن ثم يقوم الطبيب بزراعتها مباشرة في فروة الرأس.

معدلات نجاح تجارب زراعة الشعر في تركيا

في الحقيقة، تختلف معدلات نجاح تجارب زراعة الشعر في تركيا كونها تعتمد على العديد من العوامل؛ مثل المكان الذي تختاره لإجراء العملية، والعيادة المختارة. ولكن كونك اخترت القيام بزراعة الشعر في تركيا، فأنت تسير على الطريق الصحيح، وما يؤكد ذلك هو نسبة نجاح عمليات زراعة الشعر في تركيا بنسبة 98%، وجاءت هذه النسبة استنادا إلى المراجعات والآراء المختلفة الخاضعين لزراعة الشعر في تركيا.

وفيما يلي بعض آراء العملاء عن زراعة الشعر في تركيا:

Kirk Archer; لقد أكملت للتو ثالث عملية لزراعة الشعر بالعيادة باسطنبول، وحصلت على أفضل النتائج، وأحب أن أشكر طاقم العمل جميعا على الخدمة الممتازة التي قدموها لي.
Mohamed Hassan; لقد انتهت العملية في وقت وجيز، وأشكر القائمين على العمل لمساعدتهم في ذلك، وأوصي بشدة بتجربة زراعة الشعر.
Khalid Ashraf; لقد قمت بإجراء عملية زراعة الشعر مؤخرا في تركيا، ولا يمكنني شكر الفريق الطبي بما فيه الكفاية كوني حصلت على النتائج التي تمنيتها.

شارك (ي) المقال عبر

Leave a Comment

Your email address will not be published.